بيراميدز: لا نشعر بالرضا بسبب مركزنا في الدوري.. وهدفنا حصد كأس مصر

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 16:11

كتب : FilGoal

بيراميدز - طلائع الجيش

أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لـ بيراميدز أهمية مباراة المصري البورسعيدي لحسم المركز الثالث في جدول الدوري، ووضع الفريق عينه على لقب كأس مصر.

ويلتقي بيراميدز اليوم مع المصري اليوم الخميس فيي الجولة 30، بعد حسم الفريقين المراكز المؤهلة للكونفدرالية عقب نهاية الجولة 29 من الدوري.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي: "لسنا راضين مطلقا عن المركز الذي نتواجد فيه ونسعى للفوز على المصري وباقي المباريات لإنهاء البطولة في مركز يليق بنا وما يمتلكه النادي من إمكانيات".

وأضاف "نسعى لإنهاء الموسم بحصد أول بطولة ونضع كاس مصر نُصب أعيننا وسنقاتل للفوز باللقب وبالتالي سنحاول الفوز بكل مباريات الدوري قبل استكمال مشوار الكأس والذي يعد هدف النادي حاليا".

وشدد "نجحنا في الوصول للكونفدرالية للموسم الثالث تواليا إلا أن النادي غير راض عن النتائج الأخيرة والموقف الصعب حتى ضمان التأهل للنسخة المقبلة".

وأتم "يجب الفوز على المصري لحصد مركز لائق والتحضير بكل قوة لانطلاق منافسات الموسم الجديد وخاصة الكونفدرالية التي تنطلق الشهر المقبل".

بيراميدز يحتل المركز الرابع برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن المصري.

وسيواجه بيراميدز في دور الـ 16 من كأس مصر سموحة وحال تخطي الفريق السكندري سيكون أمامه لقاء قوي مع الفائز من مباراة الأهلي وإنبي في ربع النهائي.

التعليقات