مدربه السابق: قدوم ميسي للدوري الفرنسي سيكون رائعا

الإثنين، 09 أغسطس 2021 - 16:17

كتب : عبد الرحمن فوزي

خورخي سامباولي وليونيل ميسي

شدد خورخي ساماولي مدرب أوليمبيك مارسيليا على سعادته لانضمام ليونيل ميسي للدوري الفرنسي.

ووفقا لكثير من التقارير الصحفية، فإن ميسي قد اقترب من الانضمام لباريس سان جيرمان بشكل رسمي بعد إعلان برشلونة لرحيله عن الفريق وعجزه عن تمديد تعاقده.

وسبق لسامباولي تدريب ميسي حينما كان مدربا لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018.

وقال سامباولي في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه أمام مونبلييه: "سيكون حدثا رائعا للدوري الفرنسي، أن يلعب فيه أفضل لاعب في العالم، أصبحت كرة القدم الفرنسية هرمية للغاية، حتى في الألعاب الأولمبية الأخيرة، كانت فرنسا رائعة في الألعاب الجماعية".

وتابع "إذا أضفت لذلك حقيقة أن أفضل لاعب في العالم سيلعب بالدوري الفرنسي حتى لو لحساب نادي آخر غير مارسيليا، أعقتقد أنه سيكون شيئا جيد للغاية".

وأضاف "آمل أن يكون ليو سعيدا هنا وأن يستمتع بذلك الدوري التنافسي للغاية، إنه دوري صعب ومختلف تماما، بالنسبة لنا سيكون دافعا خاصا".

وبدأ مارسيليا الدوري الفرنسي بالفوز على مونبلييه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما حقق باريس سان جيرمان الفوز الأول على تروا بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وإذا انضم ميسي بشكل رسمي لباريس سان جيرمان، سيكون على مدربه السابق التحضير لمواجهته في الجولة الـ 11 من الدوري الفرنسي في المباراة المقرر لها أن تلعب يوم 24 أكتوبر المقبل.

التعليقات