لاعبو إنجلترا بعد نهائي اليورو: استقيظنا على آلام أكبر.. وما حدث مجرد بداية

الإثنين، 12 يوليه 2021 - 14:52

كتب : محمود ضياء

يورو 2020 إنجلترا

عبر لاعبو منتخب إنجلترا عن حزنهم بعد خسارة المباراة النهائية لليورو أمام إيطاليا.

وخسرت إنجلترا نهائي يورو 2020 أمام إيطاليا بركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقتين الأصلي والإضافي.

هاري كين قائد منتخب إنجلترا قال عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لقد كانت الليلة الماضية مؤلمة وستظل مؤلمة لفترة طويلة ولكننا قطعنا شوطا كبيرا وكسرنا عديد الحواجز وهذه ليست النهاية. نفوز معا ونخسر معا، سنعيد توحيد صفوفنا قبل كأس العالم. شكرا لكم على كل هذا الدعم".

وقال هاري ماجواير عبر تويتر أيضا: "نفوز معا ونسخر معا، سنعود".

جوردان هندرسون قائد ليفربول قال عبر تويتر: "الأمر يؤلم أكثر هذا الصباح وهذا الفريق استحق المزيد، كان من الرائع أن أكون جزءا من هذا الفريق وأن ترى السعادة التي جلبتها للجماهير في جميع أنحاء البلاد بعد 18 شهرا صعبة للغاية".

وأضاف "لقد قدمنا كل شيء ممكن وأنا فخور بما قدمه الفريق خلال الأسابيع الماضية، الشصخية التي أظهرناها والتضحية لبعضنا البعض كانت شيئا مميزا أيضا".

وأتم "لقد أظهر اللاعبون الذين نفذوا ركلات الجزاء أمس شجاعة كبيرة، ولكن نحن نفوز كفريق ونخسر كفريق وسوف نتعلم من هذه التجربة. شكرا لكم على دعمكم الرائع، لم ننجح في تجاوز الخط النهائي ولكننا سنعود. إنها مجرد بداية".

وقال جودي بيلنجهام لاعب المنتخب الإنجليزي: "نفوز معا ونخسر معا، فخور للغاية لكوني مع زملاء بهذه الشخصية القوية. العنصرية أمر سيئ ولكنه ليس مفاجئا، لن نمل أبدا من قول انه يجب فعل المزيد، أن نتعلم ونراقب منصات التواصل الاجتماعي".

يذكر أن المنتخب الإنجليزي كان قد نجح في الوصول للمباراة النهائية في اليورو للمرة الأولى في تاريخه.

التعليقات
قد ينال إعجابك