كرة سلة - أجوستي يعلن رحيله عن الزمالك ويشكر رئيس النادي والجماهير
الخميس، 08 يوليه 2021 - 14:47
كتب : FilGoal
أوجستي مدرب الزمالك لكرة السلة
أعلن أجوستي بوش المدير الفني لفريق رجال سلة الزمالك رحيله وعدم تمديد تعاقده بعد نهاية الموسم.
ونجح أجوستي في تحقيق لقبي دوري السوبر وبطولة إفريقيا للأندية مع الزمالك.
وكتب أجوستي عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "في هذا اليوم أعلن قراري بعدم تمديد تعاقدي مع الزمالك".
وأوضح "كان موسم كابوسا ولكنه انتهى بأفضل طريقة ممكنة، سوف أحتفظ بالذكريات الرائعة".
وتابع "أود أن أشكر حسين لبيب رئيس النادي ومجلسه على كل مجهوداتهم التي بذلوها للنادي في الأسابيع الأخيرة".
وأضاف "ممتن جدا بالحصول على فرصة العمل مع تلك المجموعة الرائعة من اللاعبين والجهاز الفني".
وشدد "تركيزهم الشديد على أهدافنا المشتركة كان سببا رئيسيا في نجاحنا في النهاية".
واختتم تصريحاته "إلى جماهير الزمالك أشكركم على ذلك الحب والدعم".
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم












كرة سلة – الكشف عن قائمة منتخب مصر استعدادا لبطولة أفروباسكت
سلة - إسلام سالم لـ في الجول: أجوستي مدرب رهيب جدا.. وشكرا لدعم جماهير الزمالك العظيمة