مران الأهلي - عودة هاني ومحمد محمود يشارك لأول مرة
الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 17:57
كتب : حسام نور الدين
محمد محمود
انتظم محمد هاني ظهير أيمن الأهلي في المران الجماعي لفريقه استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.
محمد محمود
النادي : الجونة
وغاب محمد هاني عن الأهلي منذ مباراة السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان المغربي بسبب الإصابة.
وانتظم هاني في المران الجماعي بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.
كما شارك محمد محمود في جزء من المران الجماعي للمرة الأولى بعد فترة طويلة من الغياب وعقب الاطمئنان على حالته بشكل نهائي والتأكد من سلامته وفقا للفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها تحت إشراف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.
وخضع محمد محمود لجراحة في الركبة قبل عدة شهور عقبها ببرنامج علاجي وتأهيلي قبل العودة للتدريبات مرة أخرى.
ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في الجولة الـ26 من الدوري.
الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 21 مباراة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي
أقوى من ليونيل