إبراهيم حسن: اتفقنا على ضم ديانج لـ المصري مقابل 50 ألف دولار والصفقة لم تكتمل
الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 01:04
كتب : FilGoal
أليو ديانج - الأهلي - نهضة بركان - السوبر الإفريقي
كشف إبراهيم حسن مدير الكرة في الاتحاد السكندري عن اقترابه من ضم أليو ديانج لاعب وسط الأهلي لصفوف النادي المصري قبل عدة سنوات.
أليو ديانج
النادي : الأهلي
وقال إبراهيم حسن عبر قناة أون تايم سبورتس: "قبل سنوات وأثناء مواجهة المصري لفريق دجوليبا المالي اتفقنا على التعاقد مع أليو ديانج مقابل 45 ألف دولار".
وأضاف "النادي المالي رفض المبلغ وبعد عدة مفاوضات رفعنا العرض إلى 50 الف دولار".
وواصل "النادي وافق بالفعل وكنا سننهي كل شيء ويأتي اللاعب معنا إلى مصر ولكن إدارة المصري لم تهتم لإنهاء الصفقة".
وأكمل "بعدها انضم لصفوف مولودية الجزائر ثم الأهلي والآن سعره وصل لأكثر من 6 ملايين يورو".
وأتم تصريحاته "إذا كنت سوف أختار لاعب واحد لينضم لفريقي من الأهلي سيكون أليو ديانج".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. الشوط الثاني