مران الأهلي - استشفاء للأساسيين وإصابة محمود وحيد بكدمة
الجمعة، 02 يوليه 2021 - 12:34
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
الأهلي
خضع لاعبو الأهلي الذين شاركوا يوم الخميس ضد بيراميدز، في لقاء انتهى بنتيجة 2-2 في الدوري المصري الممتاز، لتدريبات استشفائية خلال مران الفريق صباح الجمعة.
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة قبل إجراء تقسيمة قوية للبدلاء شارك فيها الحارسان مصطفى شوبير وحمزة علاء.
ولم يستطع محمود وحيد إكمال المران بعد تعرضه لكدمة في القدم.
وعقد المدرب بيتسو موسيماني محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران تحدث فيها عن جوانب خططية وفنية وركز على تصحيح الأخطاء ورفع معنويات عناصره.
وطالب اللاعبين بالتركيز في المباراة المقبلة ضد سموحة في الدوري.
ويحل الأهلي ضيفا على سموحة يوم الأحد في الجولة 28 من البطولة.
ويحتل الأهلي، حامل اللقب، المركز الثالث في ترتيب الدوري مبتعدا بـ19 نقطة عن الزمالك المتصدر.
وللأهلي 7 مباريات مؤجلة في البطولة.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
رئيس النجوم: الأهلي سيعلن صفقة كريم فؤاد بعد نهائي الأبطال
أرقام في الجول - كيف فقد الأهلي تركيزه ليخطف بيراميدز تعادلا متأخرا
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية