كأس العرب للشباب – السعودية تقصي السنغال حامل اللقب وتضرب موعدا مع مصر
الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 23:08
كتب : FilGoal
منتخب السعودية للشباب في كأس العرب
تغلب المنتخب السعودي على منافسه السنغال اليوم الأربعاء في استاد القاهرة بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي في ربع نهائي كأس العرب.
وجرد المنتخب السعودي منافسه السنغالي من لقبه الذي حققه في النسخة السابقة.
ويشارك منتخب السنغال في البطولة بدعوة من قبل الاتحاد العربي.
افتتح المنتخب السعودي أهداف المباراة في الدقيقة 42 عن طريق عبد الله رديف.
قبل أن يتعادل المنتخب السنغالي عن طريق سليمان فاي في الدقيقة 62.
وتصدى حارس المنتخب السعودي أسامة المرمش لثلاث ركلات ليقود بلاده لنصف النهائي.
وضرب منتخب السعودية بذلك موعدا ناريا مع مصر في نصف النهائي السبت المقبل.
وفي بماراة أخرى فاز منتخب تونس على جزر القمر بهدف دون رد سجله يوسف سنانه.
وتقام كأس العرب في مصر من 20 يونيو إلى 6 يوليو المقبل.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











