كأس العرب للشباب – السعودية تقصي السنغال حامل اللقب وتضرب موعدا مع مصر
الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 23:08
كتب : FilGoal
منتخب السعودية للشباب في كأس العرب
تغلب المنتخب السعودي على منافسه السنغال اليوم الأربعاء في استاد القاهرة بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي في ربع نهائي كأس العرب.
وجرد المنتخب السعودي منافسه السنغالي من لقبه الذي حققه في النسخة السابقة.
ويشارك منتخب السنغال في البطولة بدعوة من قبل الاتحاد العربي.
افتتح المنتخب السعودي أهداف المباراة في الدقيقة 42 عن طريق عبد الله رديف.
قبل أن يتعادل المنتخب السنغالي عن طريق سليمان فاي في الدقيقة 62.
وتصدى حارس المنتخب السعودي أسامة المرمش لثلاث ركلات ليقود بلاده لنصف النهائي.
وضرب منتخب السعودية بذلك موعدا ناريا مع مصر في نصف النهائي السبت المقبل.
وفي بماراة أخرى فاز منتخب تونس على جزر القمر بهدف دون رد سجله يوسف سنانه.
وتقام كأس العرب في مصر من 20 يونيو إلى 6 يوليو المقبل.
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت












نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. التعادل يضيع