المدير المالي لـ الزمالك: قيل إن ساسي سيرجع مصر خلال يومين

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 14:19

كتب : FilGoal

فرجاني ساسي - الأهلي والزمالك

قال طارق جبريل المدير المالي للزمالك إنه سمع بأن فرجاني ساسي لاعب الفريق سيعود لمصر خلال أيام.

فرجاني ساسي

النادي : الغرافة

ولم يعد ساسي للزمالك منذ سافر تونس مطلع الشهر الجاري للمشاركة في مباريات ودية مع منتخب بلده، وكان في 9 يونيو الماضي وجه رسالة وداعية لجمهور الفريق ملمحا لاقتراب رحيله.

وصرح جبريل عبر قناة TEN "كان من المفترض أن يعود يوم 16 أو 17 لكنه تأخر، قيل ولكن لسنا متأكدين إنه سيحضر خلال يومين. أهلا وسهلا، إذا أراد التفاوض، لا مشكلة، لاعب جيد وجماهيري، ونحن نحبه، لكن إذا وقع لناد آخر، أو لا يريد الاستمرار مع الزمالك، أهلا وسهلا بمنتهى التحضر، هذا احتراف وأكل عيش، ولكن كل طرف يحصل على حقه".

وواصل "هل يستكمل الدوري أم لا وفقا للوائح فيفا؟ فيفا من سيحكم والناس المختصة ستقول كلمتها. لم نستعلم من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص هذا الشأن".

واستمر "موارد الزمالك كثيرة، ولكن وجدناها منقوصة عند تولي المسؤولية. بخلاف الشركات الراعية لفريق الكرة، هناك محلات على سور النادي، واشتراكات جديدة تجلب عائدا مميزا، وهناك أيضا اشتراكات سنوية. غير قادرين على فتح الباب أمام الاشتراكات الجديدة، لأنه دخل النادي في السنوات الأخيرة عدد كبير جدا أقصى ما يمكن تخيله، لذا نحن مكتوفي الأيدي أمام فتح شريان مالي يجلب لنا عائدا".

وأضاف "إذا فتحنا الباب أمام 5 آلاف اشتراك فقط، سيجلب لنا مليار جنيه، مما يفك أزمة النادي، ولكن لا نعرف، لأنه المشترك الجديد هل سيأتي لناد مكدس أم فرع 6 أكتوبر، نحن مكتوفي الأيدي في أمور عديدة".

وأتم "قضايا فيفا حبالها طويلة نسبيا بشأن مستحقات اللاعبين والمدربين الأجانب، وذكرنا في بيان أن هناك مطالبات بـ17 مليون دولار أي ربع مليار جنيه، ندرس كافة الأمور عبر محامين مصريين ودوليين، هناك مطالبات وهناك أحكام نهائية ونتفاوض أيضا مع آخرين لتخفيض المبالغ لنكون قادرين على سدادها".

ويعاني الزمالك من أزمة مالية بسبب مستحقات لجهات مختلفة.

ويسعى النادي لتجديد عقود العديد من اللاعبين بعدما مدد عقد مدافعه محمود حمدي "الونش" حتى عام 2025.

التعليقات