إيهاب جلال: الاسماعيلى أصبح قادرا على تسجيل الأهداف فى أى وقت
الخميس، 17 يونيو 2021 - 21:26
كتب : ياسر الشريف
فخر الدين بن يوسف - الإسماعيلي - الجونة - الصور من حساب الإسماعيلي الرسمي
يؤمن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه تحسن بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وبات قادرا على تسجيل الأهداف في أي وقت.
وفاز الإسماعيلي على غزل المحلة اليوم الخميس بثلاثة أهداف لهدف في الجولة 26 من الدوري.
وقال إيهاب جلال عقب المباراة: "الفريق تطور بشكل ملحوظ وبات قادرا على تسجيل الأهداف في أي توقيت".
وواصل "بينسون شيلونجو كان يحتاج للثقة فقط لتسجيل الأهداف فهو مهاجم مميز للغاية".
وتابع إيهاب جلال "بالطبع الفريق مازال يعاني من بعض النواقص التي سوف تكتمل مع مرور الوقت لنصل للمستوى الذي نريده".
وأتم المدير الفني للدراويش حديثه "أشكر جماهير الإسماعيلي على دعمهما للفريق بشكل كبير وأعدهم بأن القادم سيكون أفضل".
فيما عبر بينسون شيلونجو عن سعادته بتسجيله لهدفين من الثلاثة أهداف الذين سجلهم فريقه وقال: "إيهاب جلال أعاد لي الثقة".
وأتم "أتمنى مواصلة الأداء الجيد وحصد الانتصارات مع الفريق بحثا عن أفضل مركز في جدول الترتيب".
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة بعدما خاض 25 مباراة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
احتفالا بمئويته.. زيزو يكتب فوز الزمالك على أسوان بثلاثية