عماد سليمان: لم نتفاوض مع مروان محسن لعودته لـ الإسماعيلي
الخميس، 10 يونيو 2021 - 12:05
كتب : ياسر الشريف
مروان محسن - الزمالك - الأهلي
أوضح عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بنادي الإسماعيلي حقيقة مفاوضات مروان محسن مهاجم الأهلي.
وقال عماد سليمان في تصريحات صحيفة: "لم نتفاوض مع مروان محسن مهاجم الأهلي من أجل عودته للإسماعيلي".
وأضاف "لا توجد مفاوضات مع الأهلى والزمالك لضم لاعبين من الدراويش".
وأكمل "اللاعبون يضعون كل تركيزهم مع الإسماعيلي لمواصلة الانتصارات وإعادة ترتيب الفريق بجدول الدوري بالشكل الذى يطمئن على ابتعاد الفريق عن مناطق الخطورة".
وتابع "نعلم احتياجات الفريق ولكن سوف يتم اختيار اللاعبين فى الوقت المناسب مثلما فعلنا فى فترة الانتقالات الشتوية حيث نجحنا في التعاقد مع 3 لاعبين كان الفريق فى حاجه لهم وهم: محمد حسن وحسين السيد وعبدالله جمعة وجميعهم حاليا أساسيين بتشكيل الفريق".
وأتم "اللجنة الفنية لديها خطة لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجديد بجانب تجديد عقود اللاعبين الذي يحتاج الفريق إلى جهودهم، لكن كل ذلك لم نبدأ العمل إلا بعد الاطمئنان على ترتيب الدراويش بجدول الدوري و عبور الظروف الصعبة".
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 13 في الدوري بـ 29 نقطة من 24 جولة.
ويستضيف الإسماعيلي غزل المحلة في الجولة 26 عقب استئناف الدوري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري