الإسماعيلي: نركز على الناحية الفنية.. وهذا هدفنا الأول
الخميس، 03 يونيو 2021 - 15:49
كتب : ياسر الشريف
بينسون شيلونجو - الإسماعيلي - الصورة من الحساب الرسمي للإسماعيلي
كشف حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي هدف الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في الفترة الحالية.
وقال حمد إبراهيم لـ FilGoal.com: "نركز على مذاكرة اللاعبين للخطط الفنية التى اعتدنا على اللعب بها خلال الفترة الماضية".
وأضاف "نسعى إلى حفاظ اللاعبين على الفكر الخططى للجهاز الفنى سعيا لمواصلة النتائج الإيجابية".
وأكمل "الجهاز الفنى يبعد حاليا عن النواحي البدنية وذلك بسبب الإرهاق الشديد للاعبين بسبب ضغط المباريات".
وواصل "نحاول رفع الناحية الفنية بسبب صعوبة المباريات التى سيخوضها الفريق عقب استئناف مسابقة الدوري".
وأتم "نسعى أن نضع الفريق فى المكان المناسب بجدول مسابقة الدوري بعيدا عن مناطق الخطورة وهذا هو هدفنا الأول الذى نسعى لتحقيقه".
يخوض فريق الإسماعيلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية.
واستقر الإسماعيلي على إقامة المباريات أيام 7 و10 و11 من شهر يونيو الجاري.
ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة بعد خصم ثلاث نقاط.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(1) الجزائر.. جووووووول التعادل