الاتحاد السكندري: تم الاتفاق على لعب المؤجلات أولا قبل استكمال الدوري
الإثنين، 31 مايو 2021 - 14:20
كتب : هاني العوضي
الاتحاد السكندري - بيان رسمي
كشف إبراهيم شعبان عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري عن انتهاء اجتماع اتحاد الكرة بالاتفاق على لعب المباريات المؤجلة أولا، قبل استكمال الدوري.
وقال شعبان للصحفيين في حضور مراسل FilGoal.com: "تم الاتفاق على لعب المباريات المؤجلة أولا قبل استكمال مباريات الدوري".
وأوضح شعبان "سيتم توضيح ذلك في جدول الدوري الذي سيُعلن قبل يوم 17 يونيو".
وأكد شعبان ما أوضحه مندوبو الأندية الأخرى حول لقاح كورونا مشددا: " اتحاد الكرة طالب الأندية بالتسجيل للاعبيها في عملية الحصول على لحاق كورونا لأن هناك احتمالية بأن لا يشارك اللاعب في مسابقة الموسم المقبل دون الحصول على اللقاح أو التسجيل في العملية على الأقل".
ويحتل الاتحاد السكندري المركز السابع في الدوري بـ 34 نقطة من 25 مباراة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الاتحاد السكندري
الدوري المصري
ثأر لهزيمة الدور الأول.. صرخة بيراميدز تُسقط الاتحاد السكندري بثنائية
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب