كرة سلة - ثنائي الزمالك ضمن الفريق الأفضل في بطولة إفريقيا
الأحد، 30 مايو 2021 - 21:36
كتب : FilGoal
فريق بطولة إفريقيا للأندية - كرة سلة
اختير الثنائي والتر هودج وأنس أسامة ضمن "فريق الأحلام" للتشكيل الأفضل في بطولة إفريقيا للأندية.
وكان الزمالك قد توج بلقب بطولة إفريقيا للأندية والمقامة تحت رعاية NBA للمرة الأولى بعد الفوز على اتحاد المنستير التونسي في المباراة النهائية.
وكان والتر هودج قد تم اختياره كأفضل لاعب في البطولة بينما أنس أسامة كأفضل لاعب دفاعي.
وجاء تشكيل فريق البطولة كالآتي:
والتر هودج (الزمالك)
أنس أسامة (الزمالك)
وائل عرقجي (اتحاد المنستير)
مكرم بن رمضان (اتحاد المنستير)
عمر عبادة (اتحاد المنستير)
وتألق ثنائي الزمالك طوال البطولة وساهما في تتويج الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.
وكان الزمالك قد حقق لقب إفريقيا الأول عام 92 ليعود بعد 29 عاما ويحقق اللقب الثاني في أول نسخة تحت رعاية NBA.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












كرة سلة - الزمالك يقهر بترو دي لواندا 89-71 ويتأهل لنهائي بطولة إفريقيا