زياش: انتقلت لتشيلسي لتحقيق الألقاب.. ولا أستطيع التعبير عن سعادتي
الأحد، 30 مايو 2021 - 00:38
كتب : FilGoal
حكيم زياش يرفع كأس دوري أبطال أوروبا
يشعر حكيم زياش لاعب تشيلسي بالسعادة بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لكنه لا يستطيع التعبير عن فرحته.
وفاز تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف دون مقابل.
وقال زياش لقناة "bein sports" بعد اللقاء: "لا يمكنني أن أصف شعوري".
وتابع "لقد كان تحديا كبيرا لكني لا أمتلك الكلمات لكي أعبر عن إحساسي".
وواصل "كانت مباراة صعبة على الفريقين، والجميع كان يتمركز (دفاعيا) بشكل جيد".
واستمر "لم يكن هناك العديد من الفرص لكن في نهائي المباراة حققنا الفوز وعلينا أن نستمتع به".
وأتم "آتيت لهذا النادي لتحقيق الألقاب وفي موسمي الأول أفوز بهذا اللقاء الكبير، لذلك فأنا فخور للغاية".
نرشح لكم
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا
كأس العالم - إيلانجا: كنت أتمنى الفوز لكن النقطة كانت كافية
كأس العالم - شيك يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج التشيك من البطولة
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. إيلانجا رجل مباراة السويد ضد اليابان
مبروك النقطة
تشكيل كأس العالم - تغييرات عديدة في أمريكا.. ويلماز يقود هجوم تركيا قبل الوداع
كأس العالم - مدرب فرنسا المساعد: صدارة المجموعة هدفنا لتجنب السفر الطويل












تشيلسي
دوري أبطال أوروبا