الأهلي يعلن إبلاغه من اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المقاولون
السبت، 29 مايو 2021 - 17:35
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
أليو ديانج - أحمد داوودا - الأهلي والمقاولون العرب
أعلن النادي الأهلي تأجيل مباراة فريقه ضد المقاولون العرب في الجولة 26 من الدوري المصري.
وتلقى الأهلي خطابا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون في الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقا.
وذلك بسبب مواجهة الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 18 يونيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر في القاهرة.
وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال بالتغلب على صنداونز الجنوب إفريقي.
ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة إنبي في كأس مصر، وذلك بعد العودة من قطر عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي بالفوز على نهضة بركان المغربي.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












المقاولون العرب
الأهلي