مدرب الاسماعيلي: نحاول توسيع قاعدة اللاعبين بسبب الإجهاد
السبت، 29 مايو 2021 - 11:23
كتب : ياسر الشريف
فخر الدين بن يوسف - الإسماعيلي - الجونة - الصور من حساب الإسماعيلي الرسمي
كشف حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي عن اتجاه الجهاز الفنى لتوسيع قاعدة من يعتمد عليهم من اللاعبين .
وقال حمد لـ FIlGoal.com: "نعتمد على 13 أو 14 لاعبا تقريبا ونحاول إضافه المزيد قدر المستطاع وذلك لمواجهة حالة الإجهاد المسيطرة على اللاعبين بسبب تتابع المباريات".
وتابع "الفريق خاض 10 مباريات فى شهر حتى الآن وهو أمر فوق طاقة لاعب كره القدم".
وأضاف "بالطبع الحزن مسيطر علينا بعد الخروج من كأس مصر حيث وضعنا هدفا وهو المنافسة حتى آخر وقت للفوز بتلك البطولة".
وخسر الإسماعيلي أمام الزمالك بهدف دون مقابل في دور الـ 16 من كأس مصر.
وواصل "هدفنا الأساسى حاليا هو ابتعاد الفريق عن مناطق الخطر فى جدول الدوري والتواجد فى مكان لائق باسم النادي وهو ما نعمل من أجله فى الوقت الحالي".
وأتم "تستعد حاليا لخوض لقاء بيراميدز يوم الأحد وبعدها سنحاول استغلال فتره توقف الدورى".
ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، ويُخصم من الفريق 3 نقاط بنهاية الموسم.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












بنشرقي يُظهِر وجهيه.. الزمالك يعبر الإسماعيلي بصعوبة في كأس مصر