الزمالك - بيان رسمي
تقدّم نادي الزمالك برسالة تهنئة إلى نظيره الأهلي عقب تتويج الأخير بلقب كأس السوبر الإفريقي.
وذكر الزمالك عبر موقعه الرسمي:
"يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.
ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية".
وفاز الأهلي على نهضة بركان بهدفين دون رد في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.
ورفع الأهلي رصيد الأندية المصرية في البطولة إلى 11 وهو تعزيز للرقم القياسي.
كما وصل الأهلي بألقابه في كأس السوبر الإفريقي إلى 7، وبات بيتسو موسيماني ثاني مدرب يحصد اللقب مع فريقين مختلفين بعد فوزي البنزرتي وباتريس كارتيرون.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
كأس السوبر الإفريقي
طاهر محمد: أضفنا بطولة غائبة عن النادي منذ 7 سنوات.. وهذا سبب تراجعنا في الشوط الأول