وزير الرياضة يكرم لجنة الزمالك السابقة في حضور المجلس الجديد
الأحد، 23 مايو 2021 - 17:07
كتب : أحمد شوقي صلاح
الزمالك - بيان رسمي
عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة مع اللجنة القضائية التي كانت تدير نادي الزمالك بمقر وزارة الشباب والرياضة بحضور اللجنة الجديدة التي ستتولى إدارة النادي في الفترة الحالية برئاسة حسين لبيب.
وقام وزير الرياضة بتكريم المستشار عماد عبدالعزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي أعضاء اللجنة السابقة لإدارة النادي، بالإضافة إلى تكريم اعضاء اللجنة التنفيذية ووجه الشكر لهم على الفترة الماضية .
وكان وزير الرياضة قد أعلن بتعيين لجنة جديدة لإدارة النادي تتكون من: حسين لبيب رئيسا ومحمد الاتربي نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهاني برزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.
وتسلمت اللجنة الجديدة مهامها صباح اليوم السبت، لتبدأ إدارة النادي رسميا.
ويستعد الزمالك لمواجهة النادي المصري مساء غد الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري المصري.
نرشح لكم
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة












الزمالك
الدوري المصري