الزمالك: تلقينا خطابا من اتحاد الكرة يسمح بمشاركة سيف جعفر و4 آخرين

الخميس، 20 مايو 2021 - 23:35

كتب : إبراهيم رمضان

الزمالك - بيان رسمي

صرّح طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، أنه تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، حصل فيه على الضوء الأخضر لمشاركة سيف فاروق جعفر و4 آخرين.

وشارق سيف فاروق جعفر كبديل في انتصار الزمالك على طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري الممتاز مساء الخميس، في ظهور هو الأول له منذ إيقافه 8 مباريات بواسطة لجنة الانضباط.

وصرّح يحيى عبر قناة ناديه: "فيما يخصى مشاركة سيف جعفر، فقد تلقينا خطابا من اتحاد الكرة يسمح بمشاركته هو وأحمد عيد ويحيى مفتاح وسيف سيد وعمر ياسر كمال".

وتابع: "الخطاب يسمح بمشاركة الخماسي اعتبارًا من 20 مايو".

وأوضح: "الخطاب معي من قبل المباراة، لكن لم أرد الكشف عنه إلا بعد رؤية رد فعل الناس".

كما كشف فاروق جعفر رئيس اللجنة العليا لقطاعات كرة القدم في الزمالك عبر قناة النادي أيضا: "تحدثت إلى أحمد مجاهد لإرسال هذا الخطاب وقد كان لديه استجابة عالية جدا".

وكشف: "وجّه بإرسال الخطاب للنادي وأنا معه على الهاتف".

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت الخماسي السالف ذكره بالإيقاف 8 مباريات ورامة 100 ألف جنيه يوم 13 أبريل الماضي، بالإضافة إلى إيقاف إمام عاشور 12 مباراة.

وجاء ذلك بعدما قدّم الأهلي شكوى ضد عاشور، وزملائه، بعد انتشار فيديو لهم، وصفه الأحمر بأنه يحمل "تجاوزات غير لائقة" من اللاعب وزملائه ارتكبوها عقب مباراة الناديين يوم الأحد في الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية للاعبين مواليد 1999.

وأوضح الأهلي أنه أرفق بالشكوى خمسة فيديوهات للاعبين تتضمن "سباب وشتائم وألفاظ خارجة" ضد الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه السابق وكيانه وجمهوره.

التعليقات
قد ينال إعجابك