جماهير سيلتك تضع أعلام فلسطين في ملعب الفريق وتهاجم إدارة النادي
الأربعاء، 12 مايو 2021 - 17:47
كتب : FilGoal
أعلام فلسطين في مدرجات سيلتيك
وضعت جماهير نادي سيلتك الاسكلتندي أعلام فلسطين في مدرجات ملعب الفريق قبل مباراة سان جونستون في الدوري.
وكان من المفترض أن يدخل بعض الجماهير للملعب قبل المباراة لوضع لافتات لوداع سكوت براون قائد الفريق الذي يخوض مباراته الأخيرة مع سيلتك.
لكن الجماهير وضعت أعلام فلسطين في المدرجات دعما للقضية الفلسطينية.
وفي ذلك الصدد أصدر نادي سيلتك بيانا ينتقد خلاله تصرفات الجماهير التي وضعت أعلام فلسطين في المدرجات.
وشدد النادي على رفضه هذا الأمر وقرر إيقاف كل من فعل ذلك.
لترد رابطة مشجعي سيلتك على بيان النادي ببيان آخر.
وقالت رابطة مشجعي سيلتك: "التواجد في الملعب كان لوداع قائد الفريق ورفع علم فلسطين الذي تفتخر الجماهير برفعه دائما على مر العصور".
وأضافت الرابطة "الإدارة ابتعدت عن قيم النادي وأخيرا تركنا تذكارا لموت صديقنا الفلسطيني مشجع الفريق (صلاح عجرمة) الذي توفي الشهر الماضي".
وبحسب بيان الرابطة فإن صلاح عجرمة المشجع الفلسطيني لسيلتك قابل سكوت براون قائد الفريق في عام 2012 رفقة بعض اللاجئين الفلسطينين.
نرشح لكم
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس












سيلتك
كوبا ليبرتادوريس – باربوسا الهداف التاريخي لـ فلامنجو.. وبالميراس يكتب ما لم يحدث من قبل
خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران