جماهير سيلتك تضع أعلام فلسطين في ملعب الفريق وتهاجم إدارة النادي
الأربعاء، 12 مايو 2021 - 17:47
كتب : FilGoal
أعلام فلسطين في مدرجات سيلتيك
وضعت جماهير نادي سيلتك الاسكلتندي أعلام فلسطين في مدرجات ملعب الفريق قبل مباراة سان جونستون في الدوري.
وكان من المفترض أن يدخل بعض الجماهير للملعب قبل المباراة لوضع لافتات لوداع سكوت براون قائد الفريق الذي يخوض مباراته الأخيرة مع سيلتك.
لكن الجماهير وضعت أعلام فلسطين في المدرجات دعما للقضية الفلسطينية.
وفي ذلك الصدد أصدر نادي سيلتك بيانا ينتقد خلاله تصرفات الجماهير التي وضعت أعلام فلسطين في المدرجات.
وشدد النادي على رفضه هذا الأمر وقرر إيقاف كل من فعل ذلك.
لترد رابطة مشجعي سيلتك على بيان النادي ببيان آخر.
وقالت رابطة مشجعي سيلتك: "التواجد في الملعب كان لوداع قائد الفريق ورفع علم فلسطين الذي تفتخر الجماهير برفعه دائما على مر العصور".
وأضافت الرابطة "الإدارة ابتعدت عن قيم النادي وأخيرا تركنا تذكارا لموت صديقنا الفلسطيني مشجع الفريق (صلاح عجرمة) الذي توفي الشهر الماضي".
وبحسب بيان الرابطة فإن صلاح عجرمة المشجع الفلسطيني لسيلتك قابل سكوت براون قائد الفريق في عام 2012 رفقة بعض اللاجئين الفلسطينين.
نرشح لكم
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة
تشكيل كأس العالم - ساكا أساسي لأول مرة مع إنجلترا.. وخماسي في دفاع بنما












سيلتك
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الأرجنتين.. انطلاق المبارة