جايمي باتشيكو - مران الزمالك في رادس - الصورة من موقع الزمالك
شدد عمرو الدردير المتحدث باسم نادي الزمالك، عن صحة موقف النادي في تعاقده مع جناحه المعار للاتحاد السكندري، رزاق سيسيه.
وقال الدردير عبر أون تايم سبورت: "عقد رزاق سيسيه الموثق لدى اتحاد الكرة مستمر حتى 2022 ولا صحة لما يقال حول عدم توثيق العقد".
وأضاف "الحديث عن الأزمات في الزمالك يزيد قبل الدربي دائما وهذا لا يحدث مع الأهلي".
وأكمل "وصلنا إخطار شكوى جايمي باتشيكو. كان بيننا اتفاق مكتوب أنه سيحصل على 600 ألف دولار هو ومعاونوه".
وأكمل "عندما تأخرنا في السداد، شكانا لدى فيفا مطالبا بـ 1.7 مليون دولار هي كل قيمة عقده. تواصلنا معه وتواصلنا مع المحامي الدولي نصر عزام وقريبون من الاتفاق معه على تسديد الـ 600 ألف دولار خلال هذا الشهر".
كان الزمالك قد قرر إقالة باتشيكو من تدريب الفريق يوم 11 مارس الماضي بعد مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، وأعاد باتريس كارتيرون لتولي المهمة.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك
مبروك النقطة