محمد فضل
زعم محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المديرة لاتحاد الكرة سابقا، أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الأسبق، وعضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تدخل لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ليحصل الزمالك على مستحقاته لديه بصورة نقدية، عكس المتبع بتحويلها بنكيا لاتحاد الكرة قبل تحويلها للنادي.
وقال فضل لإذاعة الشباب والرياضة: "عندما تولينا مسؤولية اتحاد الكرة كنا نستهدف تحصيل المستحقات المتأخرة لنا لدى الأندية. الأهلي والجونة وبيراميدز كانوا الأكثر التزاما بهذا الأمر".
وأردف "كانت هناك أندية متعثرة مثل الزمالك والمقاولون والإسماعيلي والمصري والاتحاد، كنا نريد توفير الأموال آنذاك لمساعدة الأندية والعمل على المشروعات الخاصة بالاتحاد".
وشدد "اجتمع عمرو الجنايني رئيس اللجنة مع مدير حسابات النادي والذي تعهد كتابيا بإن أي مستحقات للزمالك لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ستذهب لاتحاد الكرة مباشرة، خاصة أن حساب الزمالك البنكي كان مجمدا".
وكشف "تم تحويل أول دفعة بالفعل، وبعد ذلك لم يتم تحويل أي دفعة. تدخل هاني أبو ريدة وحصل الزمالك على الأموال نقدا من كاف ولم تدخل حسابات اتحاد الكرة. أبو ريدة قال إنه يخدم الأندية ولم يكن يعلم بتعهد الزمالك".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
محمد فضل: زميلي رفض أن أخبر الحكم بلمسة اليد في هدف الترجي
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول