المصري لـ في الجول: اقترحنا على اتحاد الكرة استمرار الدوري خلال الأولمبياد
الثلاثاء، 04 مايو 2021 - 01:12
كتب : أيمن عيد
المصري - الأهلي
أوضح محمد الخولي نائب رئيس المصري أن ناديه اقترح حلا على الاتحاد المصري لكرة القدم لإنهاء الموسم الحالي من الدوري الممتاز في وقت مبكر.
وقال الخولي لـFilGoal.com:"قدمنا حلا في الاجتماع السابق، هو خوض المباريات دون اللاعبين الأولمبيين (خلال الأولمبياد)، هذا حل لتقليل فترات التوقف، بعض الأندية تبحث هذا الاقتراح الآن".
وواصل "الأندية متأثرة ماديا وفنيا من تلاحم المواسم، لابد من حلول وتشاور بين كافة الجهات المسؤولة لتخفيف الضغط الواقع على الأندية".
وصرح أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة في وقت سابق أن الدوري لابد أن ينتهي في 30 سبتمبر.
وسيتوقف الدوري من أجل مباريات منتخب مصر في يونيو وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر، وربما نوفمبر لو بلغ الفريق المرحلة النهائية من تصفيات المونديال.
وفي يناير المقبل ستخوض مصر كأس إفريقيا.
وقد يتوقف أيضا خلال شهر يوليو بسبب مشاركة مصر في أولمبياد طوكيو 2020.
وخاضت معظم الأندية 19 مباراة فقط في الموسم الجاري حتى الآن، ما يعني أنه يتبقى لها 15 لقاء آخر.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












عبد الحفيظ: الصباحي رأى "رفعة حاجبي" ولم ير المرفق يوم أمس.. وسأحذف رقم جريشة من هاتفي
المسرحية 100 100