باو توريس: لا يجب أن ننسى أننا فزنا.. والحكم أراد تعويض أرسنال
الجمعة، 30 أبريل 2021 - 00:35
كتب : FilGoal
فياريال
شدد باو توريس لاعب فياريال على إيجابية النتيجة التي حققها فريقه أمام أرسنال في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.
فياريال فاز بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه أرسنال في ملعب لاسيراميكا، نتيجة كانت ممكن أن تكون أكبر للغواصات الصفراء.
وقال باو توريس بعد اللقاء: "لا يجب أن ننسى أننا فزنا رغم الغيابات. لم أر ركلة الجزاء، لكن الحكم امتلك الرغبة في احتسابها لأنه ألغى ركلة جزاء لهم في الشوط الأول".
وأضاف: "نحتاج إلى تعديل الأوضاع في الإياب بألا نتراجع كثيرا إلى الوراء عندما نفقد الكرة".
وواصل: "لم نكن خائفين، فكرتنا كانت واضحة بين الشوطين: ألا نتلقى أهدافا. شعرنا بأريحية وأردنا تسجيل مزيد من الأهداف".
وتابع: "أنا لست حزينا، صحيح أن المشاعر خليط من الحلو والمر، لكننا فزنا بالذهاب".
وأتم: "معنوياتنا جيدة لأننا فزنا، هم من عليهم أن يرفعوا معنوياتهم لأنهم خسروا".
فياريال تقدّم في الشوط الأول بهدفي مانو تريجيروس وراؤول ألبيول. فيما سجّل أرسنال هدفا ثمينا في الشوط الثاني عن طريق نيكولاس بيبي.
وتقام مباراة الإياب في ملعب الإمارات يوم الخميس المقبل، ويكفي أرسنال فيها الفوز بهدف دون رد ليعبر إلى النهائي.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا












الدوري الأوروبي
سذاجة فياريال تحافظ على حظوظ أرسنال.. إيمري يفشل في الإجهاز على لاعبيه السابقين
هل أنتم مستمتعون؟ يونايتد يعاقب روما ويكتسحه بسداسية