جديد موقف المصابين في الأهلي.. "لاعب جديد جاهز لمواجهة الجونة"
الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 16:14
كتب : FilGoal
المصري - الأهلي
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن جديد موقف لاعبي الفريق المصابين.
ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 للدوري.
وقال عبد الحفيظ عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كريم نيدفيد بدأ المشاركة في المران الجماعي مع الأهلي بعدما شارك بشكل تدريجي في الأيام الماضية".
وأضاف "أما علي معلول سيبدأ التدريبات الجماعية أول شهر مايو وبشكل تدريجي مع الفريق".
وواصل "محمود وحيد أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الجونة المقبلة وقرار دخوله قائمة الفريق في يد بيتسو موسيماني".
وأتم تصريحاته "أما جونيور أجايي سيبدأ مرحلة التأهيل بعد عدة أيام تمهيدا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية".
ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك ولا يزال يتبقى له مباراتين مؤجلتين.
نرشح لكم
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك












الأهلي