كرة يد - أحمد الأحمر يعلن اعتزاله الدولي عقب أولمبياد طوكيو
الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 02:03
كتب : محمد سمير
أحمد الأحمر رجل مباراة مصر والاتحاد الروسي
أعلن أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد اعتزاله اللعب الدولي عقب ختام مشوار مصر في أولمبياد طوكيو.
وكشف الأحمر عبر قناة إم بي سي مصر "لم أقرر موعد اعتزالي النهائي حتى الآن، لكن بنسبة كبيرة سأعتزل دوليا عقب أولمبياد طوكيو".
ويشارك منتخب مصر لرجال كرة اليد في أولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل.
وقاد الأحمر الهداف التاريخي لمنتخب مصر في بطولة العالم، المنتخب في النسخة الأخيرة من المونديال والتي أقيمت في مصر وحصد الفراعنة المركز السابع.
وتوج الأحمر بالنسخة الأخيرة مع منتخب مصر لبطولة أمم إفريقيا والتي أقيمت يناير 2020 في تونس.
إنجازات أحمد الأحمر مع منتخب مصر:
- التتويج ببطولة إفريقيا 4 مرات (2004 - 2008 - 2016 - 2020)
- الهداف التاريخي لمصر في بطولات العالم
- رجل المباراة 8 مرات في كأس العالم
- أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا 3 مرات
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












كرة يد – إبراهيم المصري لـ في الجول: تحليلي ظهر سلبيا قبل نهائي الكأس