مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: نسعى للخروج من عنق الزجاجة
الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 17:48
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
قال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي إن فريقه يسعى جاهدا لتحسين نتائجه في الفترة المقبلة.
وقال إبراهيم لـFilGoal.com:"اللاعبون يؤدون بشكل جيد خلال فترة الاستعدادات الحالية".
وأضاف "لا تهمنا نتائج المباريات الودية لانها تكشف لنا فى الوقت الحالي ما يحتاجه الفريق ونسعى للتركيز عليه فى التدريبات".
واستمر "سنواصل المسيرة حتى يعبر الفريق أزمته وبعدها سيكون هدفنا حث الجميع على الفوز في أي مباراة سواء ودية أو رسمية. مواجهة الإنتاج الحربي صعبة ومهمة جدا، الفريقان يريدان الفوز".
وأتم "هدفنا تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة طريق الانتصارات للخروج من وضع الفريق الحالي. كل اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء ونعتمد على الأكثر جاهزية فى تحقيق أهدافنا".
ويحتل الإسماعيلي المركز 16 في ترتيب الدوري ورصيده 14 نقطة.
ويحل الفريق ضيفا على الإنتاج الحربي يوم السبت.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الإسماعيلي