الأهلي يضع حجر أساس استاده يوم السبت.. ويشكر السيسي
الأحد، 25 أبريل 2021 - 23:33
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
محمود الخطيب رئيس الأهلي من حفل افتتاح استاد النادي
أعلن الأهلي عبر موقعه اليوم الأحد حصوله على الموافقات اللازمة لإنشاء استاده الخاص في أرض النادي بمدينة الشيخ زايد.
وأشار محمود الخطيب، رئيس النادي ونجمه السابق، إلى "تعاون غير محدود" لاقاه من مؤسسات وطنية في مصر لإنشاء الاستاد.
وأوضح النادي أنه قرر وضع حجر أساس استاده الجديد يوم السبت المقبل.
ووجه الأهلي شكره إلى عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية "على دعمه الدائم للحركة الرياضية بكل مؤسساتها".
وقال إنه "يجدد العهد على دعم الدولة ومؤسساتها ومواصلة تأدية رسالته وبذل أقصى جهد لتحقيق كل الأهداف الوطنية بمزيد من التفوق الرياضي ورعاية النشء والتمثيل المشرف للبلاد في المحافل الدولية".
ويلعب الأهلي مبارياته حاليا في ملعب السلام ويخوض المواجهات القارية في استاد القاهرة.
وحصل الأهلي على حق انتفاع بملعب السلام حتى 2025.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
أتليتك بلباو يدق المسمار الأخير في نعش أتليتكو.. برشلونة في طريق مفتوح نحو اللقب
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري