الخطيب: الانتماء لـ الأهلي مسؤولية وشرف.. كلنا ندين للنادي
السبت، 24 أبريل 2021 - 17:41
كتب : نادر عيد
محمود الخطيب رئيس الأهلي من حفل افتتاح استاد النادي
وجه محمود الخطيب رئيس الأهلي ونجمه السابق رسالة إلى المنتمين للنادي وجمهوره بمناسبة الذكرى الـ114 لتأسيسه اليوم السبت.
وقال الخطيب عبر فيديو بثه حساب الأهلي:"كل الجمعيات العمومية التي جاءت على مدار التاريخ كانت تخاف على النادي، كلهم كانوا دائما يفضلون مصلحة الأهلي، دائما نراهن على وعي الأعضاء، لم يخسر الأهلي هذا الرهان أبدا، أتمنى أن تعلموا ذلك لأولادكم، أن يكون عندهم نفس الحب والعطاء للنادي".
وأضاف "ميزة الأهلي هو ترابط وتلاحم مجالس إداراته على مر التاريخ، كل مجلس كان يسلم الراية لخلفه. رسالتي للكل، الانتماء للأهلي مسؤولية والعمل في النادي مسؤولية كبيرة وشرف، الأهلي خيره على الجميع، كلنا ندين للأهلي، لابد أن نعمل بأقصى جهد، بقيمة وقدر الأهلي، وبالشكل الذي يحقق طموحات الجمهور والأعضاء".
وأتم "الأهلي يستحق منا التضحية، العالم كله يعرف من هو النادي الأهلي".
كلمة الكابتن #محمود_الخطيب بمناسبة مرور 114 عام على تأسيس #النادي_الأهلي#نادي_الوطنية ♥️🦅#١١٤_سنة_اهلي_انجازات pic.twitter.com/xe9VOC92m0
— Al Ahly TV - قناة الأهلي (@AlAhlyTV) April 24, 2021
في 24 إبريل 1907 ظهر النادي الأهلي للنور، والباقي تاريخ.
النادي الأكثر تتويجا بالألقاب في مصر وفي إفريقيا، يحتفل اليوم السبت بعيد ميلاده الـ114.
ويرأس الخطيب، أسطورة الفريق في السبعينيات والثمانينات، النادي منذ 2017.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي