خالد مهدي: اعتذرت لجهاز الزمالك عما فعله محمد طلعت.. وسنحاسب اللاعب
الجمعة، 23 أبريل 2021 - 00:17
كتب : FilGoal
صورة جماعية لفريق الإنتاج الحربي
أكد خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي على أنه اعتذر للجهاز الفني لنادي الزمالك عما بدر من محمد طلعت مهاجم الفريق.
وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة 16 للدوري المصري.
وقال خالد مهدي لإذاعة الشباب والرياضة عن ما فعله محمد طلعت: "اعتذرت لجهاز الزمالك في الملعب، وسنحاسب اللاعب لأنه من غير المقبول أن نخسر لاعبا في هذا التوقيت".
وأضاف "كانت مشادة كلامية بينه وبين أشرف بنشرقي وتبادلا السباب".
وأوضح "كما تقبل بنشرقي الاعتذار، وانهينا المشكلة في الملعب".
وعن نتيجة المباراة، صرح "خسرنا بأخطاء فردية ولكن قدمنا مباراة جيدة، مستوى الفريق يتحسن، والقادم أفضل".
وأتم "لا توجد مباراة سهلة، سنلعب ضد الإسماعيلي في الجولة المقبلة".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإنتاج الحربي
الزمالك