كادينا كوبي: برشلونة وأتليتكو مدريد مستمران في دوري السوبر الأوروبي
الثلاثاء، 20 أبريل 2021 - 22:53
كتب : FilGoal
دوري السوبر الأوروبي
انتهى اجتماع الأندية الـ12 المؤسسين لدوري السوبر الأوروبي والذي أقيم بشكل عاجل مساء اليوم الثلاثاء.
وحسبما ذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية في تقرير لها فإن برشلونة وأتليتكو مدريد قررا الاستمرار في البطولة.
فيما قرر مانشستر سيتي الانسحاب منها وهو أعلن بذلك بشكل رسمي عبر موقعه. (طالع التفاصيل)
فيما لم يحسم تشيلسي موقفه وعبر عن بعض الشكوك لديه حول فكرة البطولة.
ولم يتم ذكر موقف باقي الأندية من البطولة سواء بالاستمرار أم بالرحيل.
تابع مباشر ليوم حاسم في مصير دوري السوبر الأوروبي من هنا
والأندية الـ12 المؤسسين للبطولة هم ميلان وأرسنال وأتليتكو مدريد وتشيلسي وبرشلونة وإنتر ميلان ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وتوتنام هوتسبير.
يذكر أن كل لاعبي ليفربول نشروا بيانا عبر حساباتهم الرسمية أعلنوا خلاله عن رفضهم لفكرة دوري السوبر الأوروبي.
كما تسبب جمهور تشيلسي في تأخر انطلاق مباراة الفريق ضد برايتون مساء اليوم بالتظاهر ومنع الحافلة من الوصول لملعب ستامفورد بريدج لرفضهم المشاركة في البطولة المستحدثة.
نرشح لكم
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












تاريخ وتكريم