محمد شريف
عبر محمد شريف مهاجم الأهلي عن سعادته بالفوز على الزمالك، مؤكدا أن هدفيه في شباك الأبيض بسبب مجهود فريقه بالكامل.
وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري. (طالع التفاصيل)
وقال شريف عبر موقع الأهلي الرسمي: "واجهنا منافسا قويا، والفوز الذي حققه الفريق خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على بطولة الدوري".
وأشار "سنغلق صفحة مباراة القمة للتركيز في المواجهات الصعبة المقبلة، لمواصلة مسيرة الفوز".
وأكمل "حاولنا الحفاظ على التقدم خلال الشوط الثاني، وهو ما سبب التراجع في بعض الفترات، ولكن في النهاية الأهلي حصد ثلاث نقاط مهمة في البطولة".
وعن أهدافه في المباراة قال: "الأهداف مجهود الفريق بأكمله، والمهم أن يستمر التقدم وحصد النقاط في سباق الدوري".
واختتم شريف تصريحاته مؤكدًا أن لاعبي الأهلي نجحوا في تعويض الغيابات، وأظهروا شخصية الأهلي القوية التي كانت وراء الفوز على الزمالك.
بنتيجة ١/٢ #الأهلي ينتصر في مباراة القمة أمام #الزمالك ⚽️ 🦅 🔥 🔥 #الدوري_على_WATCHiT pic.twitter.com/qJpycZdfOV
— WATCH iT! (@WatchiTMENA) April 18, 2021
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك
الأهلي