الزمالك يكشف خطواته حول عقوبة عاشور وعيد.. وتظلم لقاء الترجي
السبت، 17 أبريل 2021 - 01:59
كتب : FilGoal
محمود علاء يسجل ويحتفل بهدف الزمالك في حرس الحدود
كشف عمرو الدردير المتحدث باسم نادي الزمالك، عن الخطوات التي اتخذها ناديه حول عقوبة إمام عاشور وأحمد عيد لاعبا الفريق، والتظلم ضد ما حدث في مباراة الترجي ومولودية الجزائر.
وقال عمرو الدردير في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: "قدمنا التماس منذ اللحظة الأولى على قرار عقوبة أحمد عيد وإمام عاشور، وأرفقنا فيديو للاعبي الأهلي يتهكمون فيه على الزمالك من نفس اللقاء. لكن المشكلة إن لجنة الانضباح حٌلت أساسا بعتد اتخاذ قرارها".
وعن مباراة الترجي، قال الدردير "قدمنا تظلما رسميا للاتحاد الإفريقي على ما حدث في مباراة الترجي ومولودية الجزائر، وتأخرنا قليلا في إرساله لترجمته إلى لغتين".
كان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد احتلال المركز الثالث في مجموعة، وبعد تعادل الترجي مع مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة وتأهلهما معا.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الدوري المصري