فتحي مبروك لـ في الجول: أشتاق للتدريب.. جاهز للعودة للدوري المصري
السبت، 17 أبريل 2021 - 01:45
كتب : أحمد الخولي
فتحى مبروك
كشف فتحي مبروك مدير إدارة المواهب في النادي الأهلي، عن رغبته في العودة للتدريب مجددا.
وصرّح مبروك لـ FilGoal.com: "أشتاق للتدريب، وجاهز لقيادة أي فريق في الدوري المصري".
وتابع: "من الصعب على أي مدير فني الابتعاد عن المجال الذي يعشقه، ويظل طوال حياته لديه رغبة ملحة في التواجد بالمنطقة الفنية بالمباريات".
وأوضح: "قضيت سنوات طويلة في قطاع الناشئين بالأهلي، وهو ما أثّر على فرصي في التدريب بأندية أخرى".
واستدرك: "لكن عشقي للنادي دفعني للتضحية بذلك، ولعل هذا سبب عدم حصولي على فرص عديدة".
وأتم: "أتمنى العودة للتدريب الفترة المقبلة، فلدي الشغف والرغبة وهو ما يجعلني واثق من قدرتي على تنفيذ أي مشروع تدريبي مع أي فريق".
مبروك (69 عاما) كان آخر ظهور تدريبي بارز له في قيادة الفريق الأول للأهلي عام 2015.
وقاد مبروك الأهلي في 2014 للفوز بدوري المجموعتين عندما قاد الفريق بشكلٍ مؤقت.
كما أشرف مبروك على تدريب اتحاد الشرطة في 2016.
وكان مبروك ضمن الجهاز الفني لـ محمود الجوهري في كأس العالم 1990.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول