الإسماعيلي
قرر نادي الإسماعيلي تنظيم معسكر مغلق للفريق الأول بمدينة الإسكندرية، ضمن برنامج الإعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المصري بمواجهة فريق الإنتاج الحربي.
وجاء ذلك بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، سعيا لفرض مزيد من الانسجام والتركيز بين عناصر الفريق.
ومن المقرر أن ينطلق المعسكر اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل، ينتهى يوم 25 أبريل.
ويتخلل المعسكر وديتان، بجانب إقامة تدريبات مكثفة تحضيرا للقاء الإنتاج الحربي مطلع مايو المقبل.
ويتلقي الدراويش مع فريق فاركو يوم 24 أبريل، على أن يواجه في اليوم التالي فريق سموحة، ويعقبه العودة للإسماعيلية.
وفضل الجهاز الفني منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات عقب العودة للمحافظة لمدة 24 ساعة، وذلك ضمن الاستعداد لاستكمال مشواره المحلي.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 1 مايو المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري.
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












الإسماعيلي
الدوري المصري
بـ 3 كرات ثابتة وأقل مجهود قبل الدربي.. الزمالك يعبر الحدود ويضرب موعدا مع الإسماعيلي
استراحة كأس العالم - جنوب إفريقيا (0)-(0) كندا.. نهاية الشوط الأول