زيدان: تعاملنا مع ليفربول أفضل من الكلاسيكو.. وهذا أكثر ما أفتخر به
الخميس، 15 أبريل 2021 - 00:34
كتب : FilGoal
زين الدين زيدان - ريال مدريد
يؤمن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إن فريقه تعامل مع مواجهة ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أفضل من مواجهة ةالكلاسيكو رغم التعادل في الأولى والفوز في الأخيرة على برشلونة.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي تلى التعادل السلبي مع ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "استحقينا التأهل لنصف النهائي أعتقدة أننا لعبنا جيدا وكنا على قلب رجل واحد".
وأكمل "تعاملنا مع المباراة حتى النهاية بشكل أفضل من الكلاسيكو لقد مررنا بأسبوع صعب واحتاج منا لمجهود ضخم ونحن الآن بخير".
وعن أكثر ما يفتخر به قال زيدان: "شخصية كل اللاعبين في الفريق".
وتابع "لكننا لم نفز بأي شيء لذلك لن أقول أي شيء الآن وعلينا الاستمرار على هذا المنوال فقط ونحن الآن سعداء بالتأهل لنصف النهائي وعلينا أن نرتاح".
وأشاد زيدان بثيبو كورتوا حارس مرمى فريقه وقال: "ما يفعله استثنائي وأنا سعيد من أجله".
وبسؤاله عن مواجهة تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قال: "هناك العديد من المباريات سنخوضها قبل مواجهتهم".
قبل أن يستدرك ويتم حديثه "لكنها بالتأكيد مباراة صعبة فهو فريق جيد".
نرشح لكم
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
كأس العالم - بورو: الهدوء أساس نجاحي.. ومواجهة الكبار تُجبرك على التطور
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه












ريال مدريد
ملوك أوروبا لا يسقطون في أنفيلد.. ريال مدريد يتعادل مع ليفربول ويطير لنصف نهائي الأبطال
زالت عقدة ربع النهائي.. سيتي يقتل دورتموند ويضرب موعدا ناريا مع سان جيرمان