حمد إبراهيم: الإسماعيلي يخوض 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف
الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 10:32
كتب : ياسر الشريف
احتفال لاعبو الإسماعيلي بهدف فخر الدين بن يوسف في سيراميكا كليوباترا
قرر إيهاب جلال المدير الفني لـ الإسماعيلي خوض 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري.
وقال حمد إبراهيم مدرب عام الإسماعيلي لـ FilGoal.com: "المباريات لم يتم تحديد طرفها الآخر حتى الآن".
وتابع "وحددنا مواعيد المباريات ستكون أيام 18 و19 و24 و25 أبريل".
وأضاف "الهدف من تلك المباريات تحقيق المزيد من الإتقان وتفهم اللاعبين لخطط وأفكار الجهاز الفني وتطبيقها على الكل وبيان مدى قدرتهم على استيعابها وتصحيح الأخطاء".
حقق الإسماعيلي ثاني انتصاراته هذا الموسم، والفوز الأول على المصري منذ موسم 2017/2018 في دربي القنال.
سجل فريد شوقي بالخطأ في مرماه، وشكري نجيب هدفا الإسماعيلي في اللقاء، فيما سجل محمد عبد اللطيف "جريندو" هدف المصري الوحيد.
الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الـ14 في المركز الـ17، فيما تجمد رصيد المصري عند 26 نقطة في المركز الرابع.
وأمام الإسماعيلي فترة توقف حتى يوم 1 مايو المقبل، للعودة لمباريات الدوري، عندما يلتقي مع الإنتاج الحربي.
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد












الدوري المصري