هانز فليك - بايرن ميونيخ
بارك ديتر هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ لباريس سان جيرمان على تأهلهم لنصف دوري أبطال أوروبا.
وتأهل باريس سان جيرمان على حساب بايرن ميونخ رغم خسارته في إياب ربع النهائي بهدف دون رد لكنه استفاد من انتصاره ذهابا في ألمانيا بنتيجة 2-3.
وقال فليك بعد المباراة: "أقوم بتهنئة باريس سان جيرمان على التأهل، لقد ظلوا في قمة تركيزهم طوال المباراة".
وتابع "واجهنا سوء حظ في الدقيقة الأخيرة خصوصا في فرصة ليروي ساني، حيث كان في تمركز جيد".
واستمر "الفريق كان لديه جودة كبيرة في الـ30 مترا الأخيرة لكن باريس سان جيرمان دافع بشكل رائع".
وواصل "في مباراة الذهاب لم يكن لدينا عنصر الحسم".
وأردف "في مباراة الذهاب كنا أفضل، ورأينا جودة باريس الهجومية".
وأتم "لم نكن محظوظين (خلال المباراة) لقد غاب عنا عدة لاعبين مهمين، لكن كان علينا أن نتقبل ذلك".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح












دوري أبطال أوروبا