توماس توخيل مدرب تشيلسي
أكد توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي أن فريقه كان يستحق التأهل لنصف دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو.
وفاز تشيلسي على بورتو بهدفين دون مقابل ذهابا وخسر إيابا بهدف ليتأهل مستفيدا من مجموعة المباراتين.
وقال توخيل لقناة "bein sports" عقب المباراة: "استقبلنا هدفا جميلا بأتم معنى الكلمة".
وأضاف "لكننا نستحق التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا".
وأوضح "لقد استقبلنا هدفا واحدا ودفاعنا بطريقة جيدة".
وتابع "الفريق لم يتذكر كيف يسجل ضد بورتو وأضاعنا الفرص التي أُتيحت لنا".
واستمر "المباراة كانت حاسمة لكن معدل الأعمار لفريقنا ليس كبيرا".
وواصل "ليس لدي ما أندم عليه، فأنا أقبل النتيجة".
وأتم "خُضنا معركة كبيرة وسعيد بالتأهل لنصف النهائي".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
لهيب بورتو لم يكن كافيا لحرق أسود لندن.. تشيلسي إلى نصف النهائي
مؤتمر ليلة الأبطال - توخيل: أنا في تشيلسي للفوز بالألقاب.. لكن يجب ألا نترك أنفسنا للأحلام