رئيس اللجنة الطبية بـ الأهلي لـ في الجول: الشناوي يخضع لمسحة جديدة يوم الأربعاء
الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 23:00
كتب : أحمد الخولي
محمد الشناوي مع الأهلي أمام سيمبا
كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية في الأهلي سلبية مسحة عناصر الفريق استعدادا لمواجهة النصر يوم الأربعاء في دور الـ32 لكأس مصر.
محمد الشناوي
النادي : الأهلي
وقال شوقي لـFilGoal.com:"مسحة الفريق جاءت سلبية للجميع عدا الشناوي".
وأضاف "الشناوي سيخضع لمسحة جديدة غدا، لم يخضع لها اليوم لمنحه بعض الوقت بعد عينة الإثنين".
ولم يتدرب الشناوي الإثنين مع الفريق، بسبب ظهور أعراض كورونا عليه قبل أن تكشف المسحة الطبية إصابته بفيروس كورونا.
ولعب صاحب الـ 32 عاما 20 مباراة مع الأهلي هذا الموسم، ولم تستقبل شباكه سوى 10 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 13 مباراة منهم.
ويواجه الأهلي النصر في كأس مصر يوم الأربعاء، قبل مواجهة الزمالك يوم 18 أبريل في مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي