مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: لعبنا ضد المصري بـ3 أساليب مختلفة.. ونعمل على تطوير اللاعبين خططيا
الإثنين، 12 أبريل 2021 - 13:10
كتب : FilGoal
احتفال لاعبو الإسماعيلي بهدف فخر الدين بن يوسف في سيراميكا كليوباترا
كشف حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي عن أن الجهاز الفني للفريق يضع كل تركيزه على تطوير اللاعبين في الجانب الخططي
وقال حمد إبراهيم لـFilGoal.com: "الجهاز الفنى للفريق يركز الآن على مجموعة من الخطط الفنية لتدريب اللاعبين عليها لتطبيقها في المباريات".
وشدد "لم يعد هناك مجال للحديث ولكن نسعى لتطبيق هذه الخطط في أرض الملعب".
وأضاف "تفكير إيهاب جلال يدور حول الإمكانية اللعب بأكثر من سيناريو داخل المباراة الواحدة وهو ما نحاول أن يطبقه الفريق".
وتابع "هذا ما فعله الفريق ضد المصري حيث طبقنا 3 أساليب مختلفة في المباراة".
وأوضح "نعمل على رفع الوعي الخططي للاعب وقدرته على تنفيذ ما يطلب منه".
وأردف "لم نستطع إجراء تعديلات على قوام الفريق قبل أن يتولى إيهاب جلال المسؤولية لكن مع فترة التوقف الحالية نعمل على اكتشاف المزيد من القدرات التي نراها قادرة على اللعب وتستطيع تغيير أسلوبها في الملعب".
وأتم "نجاح الجهاز الفني في التغيير يأتي من خلال الاعتماد على اسم النادي وشخصية المدرب".
ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة من 18 مباراة.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الإسماعيلي
الدوري المصري
تاريخ وتكريم