توماس مولر - بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان
يشعر توماس مولر نجم بايرن ميونيخ بأن فريقه كان بإمكانه الفوز على باريس سان جيرمان بـ5 أو 6 أهداف بدلا من الهزيمة التي تلقاها على أرضه.
وفاز سان جيرمان على بايرن في ملعب أليانز آرينا يوم الأربعاء بثلاثة أهداف لهدفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال مولر في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد أهدرنا الكثير من الفرص أمام سان جيرمان، كان يجب أن نسجل الكثير من الأهداف".
وأردف الدولي الألماني "كان يجب أن ينتهي اللقاء لصالحنا بنتيجة 5-3 أو 6-3".
وواصل "الأن الأمر بين أيدينا. علينا أن نعوض الهزيمة. إذا أظهرنا العزم والقتال، فسيبدو كل شيء مختلفًا".
وأكمل "تركيزنا الكامل على لقاء الإياب، إذا قدمنا نفس أداء مباراة الذهاب، سنحظى بالعديد من الفرص مرة أخرى وفي حالة استغلال هذه الفرص سنصل إلى نصف النهائي".
ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل في لقاء الإياب في ملعب حديقة الأمراء.
وأتم توماس مولر "نحن مقتنعون بأنه يمكننا الصعود لنصف النهائي".
الفائز من مواجهة بايرن وباريس سيلعب ضد الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند.
سيتي فاز على ملعبه بنتيجة 2-1 قبل أن يخوض لقاء الإياب الأربعاء المقبل في ألمانيا.
نرشح لكم
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال











