المصرية للاتصالات يصعد للدرجة الثانية بعد سلسلة لا هزيمة غير عادية
السبت، 03 أبريل 2021 - 19:18
كتب : رضا السنباطي
المصرية للاتصالات
ضمن نادي المصرية للاتصالات صعوده إل دوري الدرجة الثانية، بعد الفوز على 6 أكتوبر بنتيجة 3-0.
ليوسّع الاتصالات الفارق مع القومي مطارده إلى 20 نقطة قبل 6 جولات على نهاية منافسات المجموعة الخامسة من الدرجة الثالثة.
وبذلك يعود الاتصالات إلى الدرجة الثاني بعد هبوطه في موسم 2016\2017.
وسبق للمصرية الاتصالات لعب موسمين في القسم الأول بين 2007 و2009 قبل أن يعود للدرجة الثانية.
وصرّح هاني العقبي المدير الفني للمصرية للاتصالات لـ FilGoal.com: "سعيد للغاية بالصعود للدرجة الثانية".
وأضاف: "شارك 25 لاعبا هذا الموسم وقدّموا أداء مميزا استحقوا به الصعود عن مجموعة الجيزة".
وأتم: "لدينا 6 مباريات متبقية ونأمل أن نحقق رقما جيدا لنا بعدم الهزيمة، إذ خضنا حتى اللحظة 42 مباراة دون هزيمة على التوالي في الموسمين الماضي والحالي".


نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












نادي وي