السعودية تعلن عودة الجماهير للملاعب بشرط دخول الحاصلين على اللقاح
الإثنين، 29 مارس 2021 - 19:01
كتب : Filgoal Team
السعودية
أعلنت وزارة الرياضة السعودية، عن عودة الجماهير لملاعب كرة القدم بنسبة 40% بدءا من 17 مايو المقبل.
وذكرت الوزارة في بيانٍ لها أن دخول الملعب سيكون مقتصرا على الحاصلين على لقاح فيروس كورونا.
وشددت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التباعد داخل الملاعب رغم ذلك.
وأوضح البيان أن مباراة المملكة العربية السعودية أمام فلسطين غدا الثلاثاء ضمن تصفيات كأس العالم وكأس آسيا، ستُقام في حضور جماهيري يبلغ 40% بشكل استثنائي قبل تعميم القرار بعد حوالي شهر ونصف.
وصدر القرار بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا في المملكة.
السماح بحضور الجماهير (المحصّنين) في مباراة منتخبنا الوطني وفلسطين غداً الثلاثاء بنسبة 40% من سعة الملعب..
فيما ستكون عودة الجماهير للمباريات بذات النسبة اعتباراً من تاريخ 5 شوال 1442هـ، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية#خذ_الخطوة 🏟 🇸🇦 pic.twitter.com/8zE8f1673e
— وزارة الرياضة (@gsaksa) March 29, 2021
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر لوبيتيجي: تجاوزنا نتيجة كندا.. وسنقاتل أمام البوسنة
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر












دوري كأس الأمير محمد بن سلمان