ستيفانو بيولي - ميلان
أوضح ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان أن فريقه بدأ الموسم بطموح مختلف عما يرغبون في تحقيق الآن.
وفاز ميلان على فيورنتينا بنتيجة 3-2 في الجولة 28 للدوري الإيطالي.
وقال بيولي لشبكة "سكاي" إيطاليا عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة لأننا آتينا من مباراة محبطة في الدوري الأوروبي".
وخسر ميلان من مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 ليودع الدوري الأوروبي من دور الـ16.
وعن حديث زلاتان إبراهيموفيتش حول تقليل الفارق مع إنتر المتصدر، قال: "إبرا كان محقا بالحديث عن الدوري، لأننا كنا المتصدر في أغلب الفترات".
وتابع "لم نبتعد كثيرا ولدينا الجودة لكي نلعب كل مباراة من أجل الفوز".
واستمر "بدأنا الموسم بطموح مختلف وكنا نرغب في التواجد في أول 4 مراكو، لكن الآن نتمنى أن نختتم الدوري بحالة إيجابية".
وعن خسارة يوفنتوس من بينفينتو، قال: "ما حدث لم يكن متوقعا، لكنها كرة القدم وكل شيء وارد الحدوث لكننا لم نتوقع ذلك".
وحول أداء إسماعيل بن ناصر العائد بعد غياب، قال: "أتفق أن تونالي وميتي يلعبان بشكل جيد لكن إسماعيل لديه خصائص مختلفة تفيد أسلوب لعبنا".
وأتم "أفتقدناه للغاية، والآن سيذهب للعب (مع الجزائر) في التوقف الدولي ونأمل أن يلعب بعض الدقائق لكي نتمتع بتأثيره على الفريق في الأمتار الأخيرة من الموسم".
ويحتل ميلان المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق 6 نقاط عن إنتر المتصدر بـ65 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.
نرشح لكم
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول












الدوري الإيطالي
"فريق جيد يا أحمق".. رد غاضب من بيولي على سولشاير بعد نهاية قمة ميلان يونايتد