عودة من بعيد.. ميلان يهزم فيورنتينا ويؤمن المركز الثاني

الأحد، 21 مارس 2021 - 21:07

كتب : FilGoal

زلاتان إبراهيموفيتش وبراهيم دياز يحتفلان بهدف ميلان في فيورنتينا

عاد ميلان من بعيد، وحول تأخره إلى فوز على حساب فيورنتينا، ليؤمن المركز الثاني.

وفاز ميلان على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

الفوز رفع رصيد ميلان للنقطة الـ59 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة الـ29 في المركز الـ14.

سجل زلاتان إبراهيموفيتش، وهاكات تشالهان أوجلو، وبراهيم دياز أهداف ميلان، فيما سجل إريك بولجار، وفرانك ريبيري هدفا فيورنتينا.

التشكيل

زلاتان إبراهيموفيتش بدأ كأساسي مع ميلان في اللقاء بأمر من ستيفانو بيولي، فيما بدأ تشيزاري برانديللي بـ دوسان فلاوفويتش وبجانه ريبيري.

وصف المباراة

زلاتان إبراهيموفيتش تقدم مبكرا في الدقيقة التاسعة. كرة طويلة ساقطة إلى زلاتان، استدار وسدد بيسراه قوية في المرمى مسجلا الأول.

فيورنتينا أدرك التعادل في الدقيقة الـ18 عن طريق إريك بولجار من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، نفذها ببراعة في المقص الأيمن، وفشل جيانلويجي دوناروما في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

فيورنتينا أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة الـ51. عرضية من الجهة اليمنى إلى دوسان فلاوفيتش، والذي مهدا إلى فرانك ريبيري، وريبيري سدد بيسراه مباشرة في مرمى دوناروما مسجلا الهدف الثاني لفريقه، والثاني له أيضا هذا الموسم.

ميلان لم يستسلم هنا. وأدرك التعادل سريعا في الدقيقة الـ57 عن طريق براهيم دياز. ركنية نفذها هاكان تشالهان أوجلو، ومررها سيمون كاير برأسية، ليقابلها براهيز دياز بلمسة في المرمى مسجلا التعادل.

استمر ضغط الضيوف بشدة، وفي الدقيقة الـ72، سجل ميلان هدف الفوز بعد انطلاقة من فرانك كيسي، ثم تمريرة إلى هاكان تشالهان أوجلو الذي سدد مباشرة في المرمى مسجلا الثالث، لينتهي اللقاء بفوز ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات
قد ينال إعجابك