أبو جريشة: إيهاب جلال رجل المرحلة.. وتقبلت اعتذار حسني عبد ربه
الأحد، 21 مارس 2021 - 20:24
كتب : ياسر الشريف
إيهاب جلال - المصري - بيراميدز
أبدى علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، ثقة كبيرة في إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق.
وصرّح أبو جريشة خلال مؤتمر تقديم جلال: "إيهاب جلال ليس جديدا على الإسماعيلي والإسماعيلية، إنه محل ثقة وتقدير".
وأضاف: "إيهاب جلال رجل المرحلة، ونتمنى له التوفيق".
وتابع: "أشكر كل من لعب دورا في إتمام التعاقد مع إيهاب جلال".
وأوضح: "مهمة اللجنة الفنية محدودة، وهي تصحيح مسار الفريق الأول وقطاع الناشئين".
وشهد المؤتمر تقبيل حسني عبد ربه لرأس أبو جريشة والاعتذار له بعد انتقاده سابقا للجنة الفنية التي يترأسها فاكهة الكرة المصرية.
وعلّق أبو جريشة: "أتقبل اعتذار حسني عبد ربه، إنه ابن من أبنائي".
وكان الإسماعيلي قد أعلن في الساعات الأولى من اليوم الأحد التعاقد رسميا مع إيهاب جلال بعد انفصاله عن مصر للمقاصة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الإسماعيلي
الدوري المصري