مؤتمر زيدان: الإجابة عن 4 أسئلة بخصوص هازارد.. ولا يجب أن نلتفت لنتيجة مباراة الذهاب

الإثنين، 15 مارس 2021 - 15:23

كتب : FilGoal

زين الدين زيدان - ريال مدريد

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن لاعبه إدين هازارد لن يتواجد ضد أتالانتا في دوري الأبطال، كما شدد على أن فريقه لا يجب أن يلتفت لنتيجة مباراة الذهاب لأنه لم يفعل شيئا بعد.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتالانتا قائلا: "أعتقد أن أتالانتا سيأتي هنا للفوز ليس لدي شك في ذلك".

وواصل "يمكننا اللعب بـ3 مدافعين، فعلنا ذلك في مباريات عديدة، يمكننا اللعب بأكثر من طريقة، سنرى كيف سنفعلها غدا، لن تكون أول مرة نلعب بـ3 مدافعين".

وتطرق للحديث حول لاعبه إدين هازارد قائلا: "هازارد لن يكون في موقف يسمح بتواجده معنا، الا يمكنني شرح تلك الأشياء، لكنني آمل أن يكون شيئا صغيرا".

وواصل "أطلب من الجماهير أن تنتظر بشأن هازارد، نعلم قدراته كلاعب، الجماهير ترغب في رؤيته يلعب مثل النادي والدرب وزملائه، لكن يجب أن نكون صبورين وننتظر".

وأكمل "هناك شيء يحدث، لم يصاب في مسيرته أبدا بهذه الطريقة وهذا الأمر جديد عليه، لا يمكنني شرح المزيد، نرغب في مساعدته، آمل أن يعود إلينا قريبا".

وأردف "ما الذي يمكنني أن أخبركم به أكثر من ذلك؟ تلك 4 أسئلة، لا أعلم إن كان تألقه سيحدث معي لأن عقده طويل الأمد، عاجلا أم آجلا هازارد سيشارك، يجب أن تكونوا صبورين".

واستطرد "هناك أشخاص جيدون هنا في النادي يعملون من أجل اللاعبين، عمليات التعافي والاستشفاء تتم على خير، الآن نستعيد اللاعبين والإصابات أقل".

ولم يشارك هازارد في تدريبات ريال مدريد الجماعية قبل يوم واحد من مواجهة أتالانتا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث زيدان حول عودة فيديريكو فالفيردي قائلا: "فالفيردي تعافى من إصابته ويرغب في المساهمة بما لديه، ضد أتالانتا سيكون جاهزا للمشاركة وسنرى ما يمكننا فعله".

وواصل عن نفسه "أنا سأظل كما أنا، لن أصبح شخصا آخر، لن أصرخ وأفعل أشياء لم أفعلها، أنا سعيد جدا للتواجد هنا".

وعاد للحديث حول المباراة قائلا: "كاسيميرو لن يتمكن من المشاركة، لكن هناك لاعبين سيتواجدون وسيؤدون بشكل جيد، لم أقلق قط حيال تلك الأشياء، لدينا لاعبون جيدون يمكنهم تكوين فريق رائع في الملعب".

وواصل "الشيء الوحيد الذي يشغل بالنا أن هذه المباراة مثل النهائي، مواجهة إياب يجب أن تتخطاها لأنك تواجه ندا قويا".

وأكمل "يجب أن نبدأ من الصفر ضد أتالانتا، لم نفعل أي شيء، علينا أن نظهر العديد من الأشياء لنتخطاهم، علينا ألا نفكر في نتيجة مباراة الذهاب، بالطبع لا يجب أن نفعل".

وأتم "رودريجو تكيف على الدوري الإسباني وهو لاعب للحاضر والمستقبل، نحن سعداء بوجوده ونعلم ما يمكنه فعله مع الكرة، يجب أن نتركه ليتطور لكننا سعداء للغاية به".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتالانتا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة 1-0 لصالح النادي الإسباني.

التعليقات
قد ينال إعجابك